info@oau.edu.sd
جامعة ام درمان الاهلية

الاخبار

العيد 32 لبدء الدراسة في جامعة أم درمان الأهلية

2018-11-01 11:53:28

تمر الذكرى وقد مرت الجامعة بمنعطفات كبيرة فيها كثير من المهددات والانتصارات 

 لقد اجتازت الجامعة مراحل التأسيس بنجاح وثبت اسمها في طليعة مؤسسات التعليم العالي واصبحت سمعة الجامعة ومكانتها مرتبطة بالأجيال الذين تخرجوا حيث قدموا نماذج ممتازة في الاداء العام والمتميز وارتقوا العديد من المواقع في الخدمة المدنية والمناصب الدستورية .

الأخوة الزملاء والأبناء إن التحديات أمامنا لاتزال كبيرة وضرورة المواكبة للمستجدات العالمية في نظم التعليم العالي وقفزاته التي لا تتوقف ، وذلك لا يتم إلا بإعلاء الهمم والتطلع لاستمرار  ريادة الجامعة بين مؤسسات التعليم العالي .

 إن امامنا كثير من المشروعات  والافكار والآمال التي سنسعي بعقل جماعي إلى تحقيقها ، ولايتحقق ذلك إلا بروح الانسجام بين قيادة العمل والعاملين .وعبر ذلك تتحقق مستويات جيدة من الرضا الوظيفي وتقوية الانتماء للجامعة .

 ان الجامعة التي تأسست بفكرة ومبادرة من الراحل البروفسير / محمد عمر بشير تبعتها المبادرات من الؤسسين حتى أصبحت الجامعة الحلم واقعاً ملموساً .

 اننا بمزيد من المبادرات تستطيع أن  تخطو الجامعة خطوات بل قفزات كبيرة للأمام ، لتقدم النموذج الذى يحتذى به الآخرون .

إن كل عضو منتمي إلى هذه الجامعة ، عمل أو يعمل فيها ، دارس او تخرج فيها ، مطالب ببذل جهده وفكره لخدمة هذه الجامعة .

 أننا في هذا اليوم المجيد على قلوب الجميع لابد ان نحيي المؤسسين الذين بذلوا مالهم وجهدهم وفكرهم تطوعا لقيام هذا الصرح التعليمي الذى لا مثيل له في السودان .

أننا بنفس روح المؤسسين الاوائل مطالبون بالمزيد من بذل الجهد واعمال الفكر لنماء وتطور وتطوير الجامعة وهي أمانة بين ايديكم .

                                           وكل عام وانتم بخير  

أ.د. كرار أحمد بشير العبادي                                          مدير الجامعة            


Copyright 2018 OAU © All Right Reseved
Technical Support OAU IT